..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

عاجل : إعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية بالجامعات بصنعاء

 

Ess

شبكة أخبار التعليم/ خاص

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بصنعاء، نتائج المفاضلة والفرز والتوزيع للطلاب المتنافسين على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية للعام الجامعي 2019/2020م.

وأوضحت اللجنة الرئاسية للمقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي في بيان تلقته الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، أن آلية التصحيح تمت بشكل إلكتروني وعملية المفاضلة والفرز والتوزيع تمت بشكل آلي بناءً على نتائج إمتحانات الكفاءة وفقاً لمعايير عادلة وشفافة لتحقيق تكافؤ الفرص بين المتقدمين.

ولفتت الوزارة إلى انه تم توزيع المقاعد على جميع الفئات بما يتوافق مع الموارد المتاحة لها وبما يتناسب مع معدلات الطلاب والنتائج التي حققوها في إمتحانات الكفاءة.

ودعت اللجنة الطلاب الدخول إلى حساباتهم في بوابة المقاعد المجانية على الرابط http://mohesr.gov.ye/result.aspx وبموجب البيانات التي سجلوا بها، للقيام بعملية التأكيد والموافقة على المقاعد التي حصلوا عليها أو تقديم تظلم خلال فترة أقصاها غدا الأربعاء.

ونبهت أنه سيتم حرمان أي طالب من الفائزين بالمفاضلة من المقعد الذي حصل عليه إذا لم يؤكد أو يتظلم خلال فترة الإعلان.. مبينة أنه سيتم إغلاق بوابة المقاعد المجانية بعد هذا التاريخ، ولن يتم النظر في أي طلب أو أي تظلم بعد هذا التاريخ.

 

تابعونا على:

الشبكة : http://ymnedunews.net

تويتر :

https://twitter.com/net_yem 

تليجرام:

https://telegram.me/Yemen_Network_For_Education_News

الواتس آب :

https://chat.whatsapp.com/CHF3vNz9A0HDR1BqNtrqKi

الفيس بوك :

https://www.facebook.com/الشبكة-اليمنية-لاخبار-التعليم-Yemen-Network-For-Education-News-109372350444723

اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCnzwczfyF-UgTppOF-KyjEQ?view_as=subscriber

12