..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

اجتماع يناقش سير التنسيق والتسجيل في كلية الطب بجامعة عمران

5555

 

شبكة اخبار التعليم / عمران

ناقش اجتماع بكلية الطب بجامعة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، سير العملية التعليمة بالكلية والإجراءات المتخذة للتنسيق والقبول للعام الجامعي2020-2021م.

واستعرض الاجتماع بحضور رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي ووكيلي المحافظة أمين فراص ويحيى العبدي، اّلية القبول في الكليات العلمية، خاصة كلية الطب.

وأكد المحافظ جعمان مساندة السلطة المحلية لجهود قيادة الجامعة في الارتقاء بالعملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وشدد على أهمية تجاوز كافة التحديات بما يضمن انتظام العملية التعليمية في كليات الجامعة، وتحسين أداء وجودة التعليم الأكاديمي وتسهيل الإجراءات المتخذة لتسجيل الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الطب والعلوم الصحية بما يعزز مبدأ تكافؤ الفرص والشفافية في القبول والتنسيق الإلكتروني.

وثمن المحافظ جعمان جهود أعضاء هيئة التدريس في جميع كليات الجامعة، وحرص الطلاب على مواصلة التحصيل العلمي رغم الأوضاع التي يعيشها الوطن جراء العدوان والحصار.

من جانبه استعرض رئيس الجامعة الدكتور الحوالي تقريراً عن سير الأداء والإجراءات المتبعة في عملية القبول والتسجيل خصوصا في كلية الطب وفق الطاقة الاستيعابية وقرارات المجلس الأعلى للجامعات اليمنية.

12