..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

وزير التربية يسلم  تحليل الوضع الراهن للمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية

28

 

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
سلّم وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي اليوم المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، تقرير تحليل الوضع الراهن في إطار التحضير لإعداد الخطة المرحلية الثانية ٢٠٢١- ٢٠٢٥م من الرؤية الوطنية.

وخلال التسليم بحضور نائب وزير التربية الدكتور همدان الشامي أكد الوزير الحوثي أهمية تحليل الوضع الراهن كركيزة للتخطيط السليم من واقع عمل الوزارات والمؤسسات والصعوبات التي تواجهها.

وأوضح أن تقرير تحليل الوضع الراهن للوزارة تضمن توصيفاً دقيقاً للصعاب والتحديات التي تواجه سير عملها سيما في ظل استمرار استهداف العدوان المباشر للمنشآت والعملية التعليمية برمتها.

وذكر وزير التربية أن التقرير تضمن المقومات والامكانات التي يمكن من خلالها النهوض بواقع العملية التعليمية بمختلف جوانبها.

وأشاد بالجهود التي يبذلها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية ومتابعته المستمرة لتنفيذ الخطة المرحلية الأولى والإعداد للخطة الثانية.

من جانبهم عبر رؤساء الوحدات الفنية بالمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية عن شكرهم لقيادة وزارة التربية والتعليم التي حرصت أن تكون من الوزارات السباقة في تسليم تحليل الوضع الراهن خصوصاً في محوري التعليم والابتكار اللذين يعدان من المحاور المهمة للرؤية الوطنية.

حضر التسليم مدير مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية عبدالحكيم الجنيد ورئيس وحدة التخطيط بالمكتب التنفيذي للرؤية حمدي الشرجبي ورئيس وحدة الدعم والمساندة المسؤول عن محور التربية والصحة بالمكتب محمد البازلي ومن وزارة التربية مدير مكتب الوزير المهندس علي عباس ونائبا مدير عام التخطيط والاحصاء بالوزارة مطير عبدربه وحيدر الجبل.

12