..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

صنعاء: مدارس التنوير النموذجية تستقبل طلابها باحتفائية مميزة

9999

 

شبكة أخبار التعليم/ سهام كحلاء

في اجواء صباحيه مشرقة، فرائحية تغمرها السعادة والبهجة والعودة الحميدة، استقبلت مدارس التنوير النموذجية بصنعاء صباح اليوم السبت طلابها. حيث توافد الطلاب بعد اجازتهم السنويه وكلهم شوقآ للعودة الى المدرسه واستقبلتهم المدرسة بإحتفائية مميزة من نوعها .فقد تزينت الفصول بالبالونات والشرائط الملونه ، وارتفعت اصوات الاناشيد.

الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم الحديث الشريف والانشودة الترحيبية. لتلقي مديرة مدارس التنوير الأستاذة  القديرة ريم البرح، كلمة ترحيبية لها بطلاب المدارس ، داعية الى التفاني والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي.


موجهة العديد من الرسائل لأولياء الامور، اكدت في مجملها على حرص المدرسة بالاهتمام بالطلاب والتحصيل الدراسي، شاكرة التعاون البناء والتواصل المثمر والمستمر بين ادارة المدارس واولياء الامور .


كما وجهت الاستاذة الفاضلة ريم البرح رسالة شكر وتقدير لمعلمات المدارس، على كل ما يقدمنه من جهد في سبيل رقي العملية التعليمية بالمدرسة .

بعد ذلك، انشودة العلم، وكلمة للطلاب شكرت كل الجهود التي تبذلها ادارة المدرسة في توفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب تمكنهم من التحصيل العلمي بأجواء مريحة وطيبة .


ثم انشودة المدرسة وانشودة عن الوطن وفقرات شعرية لمواهب المدرسة، واستعراض صامت .

12