..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

مديرة مدارس نهضة وطن فردوس القاضي : حضور طلابنا بين أوائل الجمهورية "فخر وشرف"  

 

3458

 

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد

اوائل مدارسنا جعلونا نشعر أن جهودنا لم تذهب هباءً

فردوس القاضي تكشف عن سر نجاح مدارس نهضة وطن.. ماهو ؟


عبرت مديرة مدارس نهضة وطن الحديثة الأستاذة القديرة فردوس علي القاضي، عن سعادتها الغامرة، بتحقيق أحد طلاب مدارس نهضة وطن(أسامة عبدالقوي الشعيبي)، المركز العاشر بين اوائل الجمهورية في الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2019 - 2020، واحراز كوكبة من طلاب  المدرسة محصلات عالية .

وقالت فردوس القاضي في تصريح حصري للشبكة اليمنية لأخبار التعليم " نحن اليوم سعداء ومسرورين بطلابنا المتفوقين الذين بذلوا الكثير من الجهد للوصول إلى هذا المستوى الدراسي المتقدم ، وأجتازوا مرحلة الإختبارات بمعدل بسيط من الأخطاء. وأنا أتشرف اليوم بكوني مديرة مدرسة نهضة وطن لحصول الطالب  أسامة عبدالقوي الشعيبي من الصف التاسع على المركز العاشر على مستوى أوائل الجمهورية للعام الدراسي 2020-2019).

وأضافت :"الطلاب الأوائل في جميع المدارس، زادونا شرفًا في تدريسهم ، وجعلونا نشعر أن مجهودنا لم يذهب هباءاً في التدريس.
وستظل مدرسة نهضة وطن تفخر كل الفخر بطلابها الأوائل والمتفوقين لهذا العام، والأعوام السابقة،ولا نغفل هنا عن شكر طاقم التدريس، الذين لم يتعاملوا مع طلابهم كمجرد طلاب في المدرسة، بل كانوا لهم نعم الآباء والمربيين قبل أن يكونوا معلمين واعتقد أن هذا هو سر النجاح.
وكذلك أولياء الأمور كان لهم كل الفضل في تفوق أبنائهم ووصولهم إلى هذا المستوى المتقدم ، ويجب تهنئتهم على هذا التفوق والتميز من آبائهم ،فتميز أبنائهم يدل على أنهم قد نجحوا في تأدية واجبهم على أكمل وجه".


وتابعت مديرة مدارس نهضة وطن:"لا أنسى أن أبارك لطلابي وأحبابي التميز مقدما : فهذا هو توقعي من خلال تفوقهم المستمر في الإختبارات الشهرية والنصفية.  وان شاء الله تثمر في النتائج النهائية .وأود أن أوضح هنا  أن سلم النجاح في الحياة مبتدأ من النجاح والتقدم الدراسي، ولذلك أدعوهم إلى الاجتهاد والسعي المستمر لتحقيق النجاح والتميز.



وأختتمت :"في نهاية كلمتي أوجه شكري للشبكةاليمنية لأخبار التعليم، ممثلة  برئيس التحرير  الأستاذ محمد شرف الدين. والشكر موصول لكل المهنئين والمهنئات من المدراء والمديرات والزملاء والزميلات في المدارس الأهلية والحكومية ،وأولياء الأمور  والأصدقاء جميعا : وشكر خاص، لطاقم التدريس وأولياء الأمور، الذين كان لهم الفضل بعد الله عزوجل للوصول إلى هذا المستوى من التفوق والتميز ".

12