..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

أمنيات على أبواب عام دراسي جديد - أ/فيروز محمد الصوفي

 122


ننتظر بكل شوق وترقب بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021، وهي مناسبة ثمينة وهامة للعودة الى المدرسة .  عودة تأتي وقد ترفع كل طالب من الطلاب إلى مرحلة دراسية جديدة تستلزم منه جهداً مضاعفاً وتعباً من أجل الإكمال في المسيرة التعليمية .

ومع بداية العام الدراسي ليكن شعارنا انطلاقة نحو التفوق، في سنة دراسية جديدة مليئةٌ بالعلم والعمل.


إلى أبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم الكرام، إلى كلّ المعلّمين والمعلّمات والمربيين والمربيات بالمدرسة، أزفُّ لكم باقة عطرة من التهاني بالعام الدراسيّ الجديد وبمناسبة قدومِ عامٍ مليء بالتجديد دعونا نعيش لحظات العام الدراسي الجديد سوياً، نقف مع بناة المستقبل من جديد نجدّد معها العزيمة، ونجدّد الهمّة؛ ليتجدّد الأمل، وعلينا أنْ نفكّر في تقديم جهد أكثر في الحاضر والمستقبل بإذن الله .

 

إن شاء الله هذا العام بيكون شيء جديد في التعليم والتعلم النشط ولقد تم إضافة مادة وهي موجودة في القرآن الكريم أخلاق وسلوكيات .هذه المادة تم اضافتها مما لوحظ السنة السابقة من سلوكيات لا تليق بالتلميذ مسلم وهذه المادة عليها درجات يتم تقيم و متابعة التلميذ في البيت وكذلك المدرسة .

إن شاء الله يكون عام حافل بالعطاء والتميز . ونحن في مدارس البردوني، تم كذلك عمل تطبيق في سوق بلاي للمدارس لتسهيل تواصل ولي أمر الطالب مع المدرسة ووصول كافة المعلومات عن التلميذ وولي الأمر في البيت .


ولقد تم عمل دورات تدريبية للمدرسات وتم تقييم المعلم بذلك . ومن الأنشطة المدرسية يوجد لنا خطة خلال العام سوف يتم تنفيذها ترقبوا المفاجأة خلال هذا العام من تعليم وأنشطة .لانخفيكم علما لم تقم إدارة البردوني بأخذ أجازة يوم واحد خلال هذه الإجازة للاستعداد للعام الدراسي ، وهذا نابع من الحرص بأن توفر مدارس البردوني بيئة تعليمية مميزة، تساعد على التحصيل العلمي لدى طلابها .


*الأستاذة/ فيروز محمد الصوفي مديرة مدارس البردوني

12