..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

إب :احتفاء المعهد العالي للعلوم الصحية بتخرج الدفعة الـ14

93

 

شبكة اخبار التعليم / إب


نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم، حفلا تكريميا لخريجي الدفعة الـ 14 من قسم المختبرات الطبية وتضم 66 طالبا وطالبة والتي حملت اسم دفعة الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي الحفل الذي حضره رئيس جامعة جبلة للعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري وعدد من القيادات التنفيذية واﻹشرافية واﻷكاديمية بالمحافظة ، وأقارب وأصدقاء الخريجين .. هنأ وكيل المحافظة للشئون الصحية الدكتور أشرف المتوكل، الخريجين في يوم تخرجهم من ميدان العلم إلى ميدان العمل .. مشيدا بدور المعهد في تخريج الدفع المؤهلة وبما ينسجم مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت الوكيل المتوكل إلى أن تسمية هذه الدفعة بأسم الشهيد الصماد تجسد مدى حب اليمنيين لهذه الهامة الوطنية التي ضحت بنفسها من أجل أن يحيا شعبها في أمن ورخاء وإستقلال ..حاثا الخريجين على المساهمة الفاعلة في ترجمة برنامجه الخالد (يد تحمي ويد تبني) من خلال الحرص مواكبة العلوم الحديثة وتطبيق ما تعلموه من معارف ومهارات على الواقع العملي .

ونوه وكيل المحافظة بأهمية دور المعهد في رفد القطاع الصحي بالكوادر المؤهلة في المجال الصحي .. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهه وبما يعزز من رسالته التعليمية والأكاديمية والصحية .

بدوره أكد مدير المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة الدكتور معمر العلفي ، اﻹستمرار في تطوير العمل التعليمي بالمعهد وتجويد مخرجاته التعليمية .. مشددا على أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات والصعوبات التي فرضها العدوان والحصار .

من جهته أشاد مستشار المحافظة لشئون التدريب الدكتور عبدالغني معزب، بجودة المخرجات التعليمية للمعهد في التخصصات المختلفة .. مثمنا الجهود المبذولة من قبل القائمين على المعهد لإعداد وتأهيل تلك المخرجات وفقا للمعايير اﻷكاديمية .

فيما عبرت كلمة الخريجين عن شكرهم وتقديرهم لعمادة وأساتذة المعهد على ما حظوا به من رعاية وإهتمام طوال فترة دراستهم بالمعهد رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

وفي ختام الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة .. تم تكريم عمادة المعهد والكوادر الأكاديمية والفنية والإدارية .. كما تم تكريم الخريجين والخريجات بالشهادات التقديرية.

12