..................................................

 You2 Telegram Watsap2 T2 F2

التعليم الفني بعدن يدشن الاختبارات الوزارية للمعاهد المهنية

22222

شبكة اخبار التعليم / عدن


تدشن وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن ،اليوم السبت الموافق 10 أكتوبر ، الاختبارات الوطنية الوزارية النهائية للمعاهد المهنية والتقنية في جميع المحافظات الجنوبية ، وذلك بعد الانتهى من كافة الاستعدادات والترتيبات الفنية الخاصة بالاختبارات .

وتأتي هذه التجهيزات في اطار توجيهات ومتابعة وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدالرزاق الاشول ، ونائب الوزير عبدربه المحولي ، للعاملين الذين قدموا جهودا كبيرة لانجاز مرحلة الاختبارات بنجاح رغم الصعوبات وشحه الامكانيات .

وتستمر فترة الاختبارات الوطنية الوزارية عشر ايام وسط الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، حيث تم تسليم مظاريف أسئلة الاختبارات لجميع المواد الدراسية الوثائق الخاصة بالاختبارات لجميع المراكز الاختبارية المعتمدة .



وتهيب الوزارة بجميع الجهات المعنية في السلطات المحلية بالمحافظات والمديريات بالتعاون مع رؤساء المراكز الاختبارية كل في إطار سلطاته وتسهيل نجاح الاختبارات وتوفير الاجواء الآمنة والملائمة للطلاب اثناء أدائهم الاختبارات ، كما تهيب بأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات المتقدمين أن يستعدوا ويهيئوا أنفسهم للاختبارات الوزارية التي ستنقلهم إلى المرحلة الثانية وهي مرحلة العمل والانخراط في سوق العمل .

12